الإقليم العربي للمرشدات يزور الكشافة السودانية
تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

امين احمد - ملتقى الكشافة - في إطار الإطلاع على انجازات جمعية الكشافة السودانية ، وتأكيد التعاون المستمر بينها وبين الإقليم العربي للمرشدات قام وفد رفيع المستوى من الإقليم العربي للمرشدات يضم كل من القائدة نورا النعماني الجارودي رئيسة الإقلي م العربي للمرشدات ، والقائدة ميشلين أنطونيان مديرة الإقليم العربي للمرشدات ، والقائدة شيماء حسن المديرة التنفيذية للإقليم العربي للمرشدات ، وبحضور وزيرة التربية والتعليم ورئيسة جمعية المرشدات السودانية الأستاذة سعاد عبد الرازق . كان في استقبالهم بمقر جمعية الكشافة السودانية كلا من : القائد أحمد محمد تاجر رئيس جمعية الكشافة السودانية ، والقائد ربيع بخيت المفوض العام بالجمعية ، والقائد محمود سعد مفوض الإعلام والعلاقات العامة بالجمعية ، والقائد الجيلي ناصر المدير التنفيذي بالجمعية .
رحب تاجر في كلمته التي ألقاها بالحضور، وقام بعرض أهم الإنجازات التي حققتها الجمعية والأنشطة والبرامج التي تم تنفيذها من تأهيل للكوادرالعاملة بالجمعية والقيادات على مستوى ولايات السودان.
من جانبها عبرت الجارودي عن امتنانها وشكرها على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكدت على أهمية التعاون المشترك بين الكشافة والمرشدات للإرتقاء بالحركة الكشفية العربية وتحقيق النجاحات على المستوى العربي والعالمي .
وفي نهاية الزيارة قدمت القائدة نورا النعماني الجارودي رئيسة الإقليم العربي للمرشدات درعا تذكاريا للقائد أحمد محمد تاجر رئيس جمعية الكشافة السودانية .
كانت هذه الزيارة بمثابة وصل كشفي للتعرف على التجربة السابقة لجمعية الكشافة السودانية في استضافة المؤتمر الكشفي العربي ال 26 والندوة الكشفية العربية الأولى للشباب حتى تتضافر الجهود والخبرات لإنجاح المؤتمر الإرشادي للمرشدات الذي سيقام بالسودان في الأيام المقبلة .

 

 

الأخبار - المرشدات